تأجيل معرض Web IT syria

منذ شهر تقريبا” لم أكتب و لا تدوينة و خاصة” هذا الشهر حيث كنت في السعودية 🙂 و كان أخر موضوع هو معرض المواقع الالكترونية web IT syria 2009 . ثم عدت من حوالي عشرة أيام و في طريق العودة قلت لنفسي بعد أيام سوف اسافر ايضا” لحضور المعرض web IT syria على ارض مدينة المعارض .

دخلت منذ يومين للتأكد من المواعيد الزيارات و الافتتاح لأفاجأ بأن الموقع لم يذكر شيئا” أو تم الغاء جميع التواريخ !!!!!! أصبت بالدهشة لما يحصل في الموقع و قلت في نفسي هل يعقل أن أكون مخطأ” في الدخول الى الصفحة أو أن التواريخ في مكان أخر ؟؟؟؟؟ قلبت الموقع رأسا” على عقب و لم أجد شيئا” ……قلت خير .

ثم بعد يومين قلت لأدخل الموقع و أشوف شو صار و كمان نفس المشكلة عندها قلت لهون و بس 🙂 .

رحنا لعند العمو جوجل 🙂 و قلنا له دليل المعارض السورية و طبعا” مبين أنوا الموقع سوري و تصميمه كتييييير راااااائع 🙂 …..المهم الموقع كاتب بجانب المعرض أنه تم التأجيل الى شهر أخر لم يحدد بعد .

ما اسباب التأجيل و ليش و كيف ؟؟؟؟؟؟ الله أعلم ……الذي اعرفه أن المعرض لم يكن بالمقام المطلوب و لم يكن أحد يدري عن هكذا معرض ..كل ما أقول لزملائي عن المعرض يقولون لي متى و معقول .

أجمل شيء أن الموقع الخاص بالمعرض لا يوجد فيه شيء 🙂 لك لحتى التأجيل و الأسباب لم يكتبوها ……..و التأجيل لمتى كمان ما معروف .

الأوسمة: ,

2 تعليقان to “تأجيل معرض Web IT syria”

  1. yaser Says:

    شكرا على المعلومة (أنو تأجل لامعرض لأنو أنا ما كنت متأكد). على كل حال أنا كنت بدي زور المعرض بس غيرت رأئيي. وهلا إيمتا ما عملوه ما لح روح .
    هالمعرض ما بعرف شو قصتو , أنا برأئيي يرجهوا يعملوا بالأردن أشرف.

  2. rafiktech Says:

    هلا أخي ياسر 🙂 …..و الله مثلك شو ما صار يصير ما عاد يهمني

    بس تعرف جعبالي أعرف شلون راااااح يكون بعد هالتاجيل ؟؟؟؟؟؟؟

اترك رد

