شاهد صور هاتف جوجل الجديد T_mobile G1

تحدثت في الموضوع السابق عن أهم ميزات هاتف جوجل T_mobile G1 . و اليوم أقدم لكم بعض الصور لهذا الهاتف على أمل أن ترضى على استحسانكم .

t_mobile-1-41

t_mobile-1-51

t_mobile-1-61

t_mobile-1-71

t_mobile-1-171

t_mobile-11

t_mobile-1-1

t_mobile-1-10

t_mobile-1-15

t_mobile-1-131

t_mobile-1-12

t_mobile-1-14

Advertisements

الأوسمة: ,

6 تعليقات to “شاهد صور هاتف جوجل الجديد T_mobile G1”

  1. سلمى محمد خلدان البوسعيدي Says:

    الهاتف واجد حلو والله جميل هو وايد راع و شكرا لكم لهذا العرض الجميل ورائع و انا اشكركم على اي حال وبس لو كان لون الهاتف ازرق يكون احلى لان يكون مثل البحر وموجه الرائع و الذي يريح نفس كثيرا ويجعلها مرتاحتا و يجب ان تحافظوا على هذا الهاتف الرائع والخلاب وشكرا مرتا ثانيه

  2. rafiktech Says:

    أهلا” أختي سلمى 🙂 شكرا” لمرورك
    نعم لو كان يوجد لون أزرق لكان اجمل ولكن للأسف هي الشغلة مو بيدنا 🙂

  3. بولا Says:

    انا هو

  4. *-الساطع-* Says:

    ماهي مميزات الهاتف هل هو رخيص في كلفة الإتصال

  5. عبد العزيز Says:

    ,والله انا اتمنا الحصول على هذا الهاتف……..لكن (العين بصيرة والايد قصيرة)كما يقول المثل الشعبي في ليبيا

  6. rafik Says:

    @ عبد العزيز ….أهلا” أخي إن شاء الله بيصير عندك جهاز و تحكيلنا عن تجربتك معه 🙂 .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: